نبذة عن نيارة

التأسيس

تأسست شركة نيارة المحدودة مطلع محرم عام 1413 هـ (1990م) كإحدى الشركات المتخصصة في قطاع الحفلات النسائية. ولكنها تختلف عن بقية الشركات لما لها من رؤية فذة ورسالة طموحة لذلك فقد تأهلت في فترة قياسية لأن تعتلي قمة شركات الحفلات والخدمات بجميع أنواعها ولكل القطاعات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

تأسست نيارة في بيئة تجمع بين التراث الكلاسيكي الأصيل والأناقة الحديثة الرفيعة وظلت تنمو متدرجة تنشد الوصول للكمال الإنساني مستمدة الخيال والتنوع والإبداع والحرفية زاداً ونبراساً.

تعتبر نيارة في طليعة الشركات المتخصصة في إقامة الحفلات والمناسبات الراقية والمخملية لما تقدمة من جودة وتميز لخدماتها بأسلوب احترافي وبمواصفات عالمية كما تقدم قوائم الطعام المشهورة ذات المذاق الفريد والمعروف عالميا مع الترحيب المضياف المتميز والذي يجعل تجربتك مع نيارة فريدة وشيقة بالفعل.

وفي مطلع عام 1423 هـ ( 1999م ) تَوجَت نيارة ريادتها بصفتها الشركة الأولى المتخصصة في خدمات الحفلات والمناسبات بافتتاح مركزها الأنيق بحي الرائد بقلب العاصمة الرياض وبذلك بزغ فجر جديد لعهد من الضيافة والأصالة والرفاهية والخصوصية.

يعتبر مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض أرقى مركز متخصص في الشرق الأوسط في القطاع الخاص حيث يجمع بين العراقة الكلاسيكية والفخامة الحديثة مع لمسات الإبداع الفنية المتجددة حيث تعطى الفرصة للعملاء بإعادة تأهيل وعمل كل أنواع الديكورات والتصميمات الخاصة، لذلك يتسنى لعملاء نيارة بجدارة أن يجعلوا الأحلام والخيال واقعاً.

مركز نيارة يعتبر قمة المراكز المتخصصة في إقامة حفلات الشركات والأعراس والمعارض والمنتديات والمؤتمرات وورش العمل وحلقات التدريب والاجتماعات وحفلات الاستقبال والترويج والتسويق وما نحو ذلك. فهو يعتبر بحق معلماً من معالم الرياض. فقد تم تزويده بأحدث خدمات الضيافة المتكاملة على أرقى المستويات العربية والعالمية وأحدث تقنيات الأنظمة السمعية والبصرية.

عند التعامل مع نيارة تبدأ رحلة المحبة والاشتياق ... فإننا نحرص على أن نولد لديك الإحساس الحقيقي بالفرق والتميز وذلك من خلال دفئ الاستقبال الذي نغمرك به لحظة وصولك إلى الخدمات الشخصية المتميزة التي يقدمها جميع العاملين المحترفين مع الاستشارة والنصح، إضافة إلى قوائم الطعام المحلية والعربية والعالمية الشهية... هكذا تكون التجربة مع نيارة فريدة وشخصية.

الــرؤيـة

تبذل نيارة قصارى جهدها لتكون في طليعة نخبة الشركات التى تعمل في السوق السعودي في تقديم مفهوم ضيافة بمستوى عالمي وبأسلوب خدمي متميز وفريد وذلك للانطلاق للسوق العالمي.

الرســــــالة

تسعى نيارة دوماً لتحقيق روئي عن طريق تلاحم وترابط خدماتها الفريدة وفريق العمل الاحترافي مع قيمها ومبادراتها لتقدم لعملائها خدمات راقية ذات جودة متميزة ليس فقط للحصول على استحسان ورضا العملاء بل لتتخطي توقعاتهم وتحقق عوائد وخدمات مضافة لهم

القــــــــــيم

تتمثل قيم نيارة في أسس يجب أن يتحلى بها كل فرد من فريق العمل وهي قيم حياة... تتلخص في التالي:

الامانة : الالتزام بعهد الامانة والعدل والإنصاف في الحياة الخاصة والعملية والعلاقات، وإتباع القوانين والنظم المعمول بها، علماً بأنه لا مساومة في الأمانة.

الجودة : أن اعمل في نيارة كمحترف وأقدم خدمات ذات جودة عاليه، وأن احترم روح التطوير والتجديد، وانظر إلى التغيير كفرصة للتطوير.

المحبة : أن أبادر العملاء بالمحبة فهم أساس نجاحنا، وكذلك احترام نفسي وزملائي مع حب العمل والولاء للشركة.