حفلات الزفاف

الأعراس: حيث الخيال والأحلام حقيقة

في نيارة نجعل من أحلامكم حقيقة وطموحاتكم واقع، لا بأس أن تطلق لخيالك العنان وتراودك الأحلام بأن يكون حفل زفافك فخماً رائعاً وأسطورياً، نحن في نيارة نضمن أن تجسد لك كل هذه الأحلام ونحولها بقدراتنا المتميزة ولمساتنا الساحرة إلى واقع ملموس.

توظف نيارة مجموعة متناغمة من الموظفين المؤهلين علماً وفناً ومهارةً لمساعدتك في أن نجعل من حفل زفافك أسطورة تحكى وذكرى لن تمحى .صممت قاعات نيارة التي تحضن حفلات الزفاف بهدف إضفاء جو من الحميمية والود لتشهد لحظات خاصة مميزة في حياتك. تتباهى قاعات نيارة بفضائها الرحب الفسيح لتوفر لك بيئة استثنائية تتصف بالخصوصية لتضمن الكمال في إتمام بهجة هذه المناسبة السعيدة.

يقدم موظفونا المختصون بتنسيق حفلات الزفاف خدماتهم الاستشارية لمساعدتك في تصميم الاحتفال بحيث يأتي معبراً عن ذوقك وشخصيتك بما في ذلك اختيار قوائم الطعام المفضلة لديك. إن التخطيط الدقيق المفصل والجهود السخية لأطقم العمل والخدمات المترفة هي العلامات الفارقة التي تميز نيارة عن غيرها من مراكز الاحتفالات وعند وضع وتنسيق هذه الخدمات معاً تكون النتيجة حفل زفاف خرافي يعلق بالذاكرة على مر الأيام والسنين.

إضافة إلى كل ذلك تقدم نيارة الخدمات الخاصة للسيدات بواسطة موظفاتنا في القسم النسائي وتشمل هذه الخدمات تقديم الضيافة من مشروبات وتمور وخدمات المساندة الشخصية كما توفر نيارة في المركز جناح خاص للعروس جاء تصميمه مليئاً بأسباب الراحة والرفاهية ليكمل الجهود لتخليد هذا اليوم السعيد وجعله مميزاً.

يتوفر في المركز قاعتان في غاية الاتساع والرحابة لكل منهما مدخل منفصل بحيث نوفر الراحة لأي عدد من الضيوف يتراوح ما بين 200 - 2500 شخص، تقدم نيارة تصاميم بديعة لكوش الأفراح مزدانة بلمسات ساحرة من باقات الزهور المنسقة التي توفرها الشركة الشقيقة "إيكزوتيكا للزهور". قدراتنا غير محدودة على ابتداع الأفكار الخاصة بتنسيق الموائد وغيرها من الترتيبات الشخصية الأخرى التي تنسق بتصاميم خلابة لتضفي على أمسيتك سحراً حالماً.